من مباراة سابقة لفريق المريخ

يستهل فريق المريخ -وصيف النسخة الماضية- مشواره في الدوري السوداني لكرة القدم اليوم الثلاثاء، عندما يستقبل بملعبه (القلعة الحمراء) فريق الرابطة كوستي الملقب (بالذئاب) في أول ظهور رسمي للفريق الأحمر والأصفر في الموسم الجديد.

وقد أكمل الإطار الفني للفريق بقيادة الفرنسي غارزيتو جميع مراحل الاستعدادات الفنية والبدنية والنفسية التي تساعد الفريق في تحقيق الفوز.

وسيعتمد الجهاز الفني للمريخ على القائمة التي خاض بها مباراته السابقة أمام الهلال على درع الاستقلال بقيادة الحارس الأوغندي جمال سالم وأمير كمال وعلاء الدين يوسف وعلى جعفر وبلة جابر في الدفاع إضافة لرمضان عجب والباشا وأوكراه وجاكسون سلمون في الوسط وبكري عبدالقادر ومحمد عبدالمنعم عنكبة في المقدمة الهجومية.

وأكد نائب رئيس المريخ الأستاذ عبدالصمد محمد عثمان (للشرق الرياضي) من الخرطوم بأن الفريق أصبح جاهزا تماما لتدشين ظهوره الأول بأداء رائع يعكس الاستفادة الكبيرة للاعبين من المعسكرات والمباريات التي خاضها بالعاصمة المصرية القاهرة بجانب المباريات القوية التي لعبها بالعاصمة القطرية الدوحة خاصة لقاء شالكة الألماني والخريطيات القطري التي منحت الفريق الفائدة الفنية.

وقال عبدالصمد إن احترامهم لفريق الرابطة كوستي داخل أرضية الميدان هو طريقهم للفوز وانتزاع أول ثلاث نقاط في الدوري.