فريق الهلال السعودي

أكد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ياسر القحطاني، أن فريقه جاهز لمواجهة الشباب اليوم الجمعة، مبينا أن فوزهم في هذه المباراة المهمة يجعلهم في المنافسة على لقب الدوري، كما سيعطي الهلال دفعة معنوية كبيرة للاستحقاق الآسيوي المقبل.

وأكد: "سندخل المباراة بكل تركيز ونبذل كل ما بوسعنا للظفر بالنقاط الثلاث، ونعلم خطورة فريق الشباب الذي لن يستسلم وسيبحث عن الفوز بكل قوة للمنافسة على الدوري، لكن ما شاهدته من زملائي اللاعبين من إصرار على الوصول بعيداً، يجعل الفوز أقرب بالنسبة لنا".بدوره، وصف اللاعب محمد الشلهوب المباراة بالصعبة والمهمة، مؤكدا أن خبرة لاعبي الهلال في التعامل مع مثل هذه المباريات ستحسم النتيجة لصالحهم، وأعتبر مباراة اليوم تحضيرا جيدا واستعدادا حقيقيا لمباراة الذهاب أمام "ويسترن سيدني" في نهائي دوري أبطال آسيا، آملا من الجمهور الحضور والمؤازرة".

من جانبه شدد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب وليد عبدالله على صعوبة مواجهتهم اليوم أمام الهلال، مشيرا إلى أنهم عاقدون العزم مع المدرب الجديد للفريق، الألماني ستامب على تجاوز الهلال، ومواصلة المنافسة على صدارة الدوري، وقال "الهلال فريق كبير وخصم عنيد، لكن لاعبي الشباب لديهم العزيمة والإصرار لكسب النقاط الثلاث وسيهدونها لمدربهم الجديد، وسيواصلون المنافسة على الصدارة".

وأشار حارس مرمى الشباب إلى أن الفريق خسر نجم كبير ولاعب مميز هو المدافع حسن معاذ قبل مباراة اليوم الجمعة، مؤكدا أن البديل موجود، وأن دكة البدلاء قادرة على تعويض أي غياب، لأن الشباب فريق كبير لا يقف على أحد. مبينا أن مشاركتهم مع الأخضر السعودي في مباراتين خلال خمسة أيام وبعدها بيومين يعودون للعب مع النادي ضد الهلال وكذلك السفر من جدة أمر مرهق لهم كلاعبين، مؤكدا أنهم اعتادوا على مثل هذه الظروف وقادرين على تجاوز أي عقبة تعترض طريقهم.