تفاضل إدارة نادي الفتح بين ألمانيا والنمسا لإقامة معسكر إعدادي للموسم المقبل ، حيث تعكف حالياً على دراسة  ملفين ، لاختيار الأنسب منهما  للفريق الفتحاوي.
وستحدد لجنة الكرة في الفتح خلال الاجتماع الذي من المقرر أن يعقد في اليومين المقبلين ملف المعسكر إلى جانب مناقشة العديد من الملفات المطروحة على طاولة الفتح أبرزها ملف التعاقدات الجديدة ، إلى جانب ملف اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم ، حسب رؤية الجهاز الفني والإداري ، والذي تشير المصادر الى انه سيشهد تعديلات كبيرة في الموسم المقبل.
 ولم تكشف الإدارة الفتحاوية عن البرنامج المعد للموسم  المقبل لحين عقد لجنة الكرة اجتماعها الخاص من أجل وضع اللمسات الأخيرة الخاصة ببرنامج إعداد الفريق  .
يشار إلى أن الفتح أقام معسكره الخارجي لثلاثة مواسم الماضية في مدينة فرانكفورت الألمانية .
الى جانب ذلك  تقرر أن تبدأ إجازة اللاعبين  السنوية في  30  نيسان/ابريل  الجاري،بعد أن ينتهي الفريق  من كافة مشاركاته في الموسم  الحالي و الذي تبقت له مواجهة وحيدة في دوري أبطال آسيا أمام ضيفه فريق فولاد خوزستان الإيراني ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الاحساء الأربعاء، على يحدد اجتماع لجنة الكرة أيضاً مدة الاجازة وموعد عودة اللاعبين للتدريبات.
وتسعى الإدارة الفتحاوية للانتهاء من ملفات الموسم المقبل في وقت مبكر حتى تكون هناك فترة اعداد كافية لظهور الفريق  حامل لقب الموسم  الماضي بشكل مميز،  وتعويض الظهور الباهت الذي كان عليه النموذجي في الموسم المنصرم.