العين الاماراتي

قاد الغاني اسامواه جيان فريقه "العين" الإماراتي، للتعادل إيجابيًا 1-1 مع نظيره "نفط" طهران في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الثلاثاء"، في ستاد تختي عبادان، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، في دوري أبطال آسيا.
 
وبدأ "العين" بتشكيلة مكونة من خالد عيسى، ومهند سالم، وإسماعيل أحمد، وسعيد مصبح، ومحمد أحمد، وهلال سعيد، وأحمد برمان، وميونج جولي، وإبراهيم دياكيه، ومحمد عبد الرحمن، واسامواه جيان.
 
وجاء الشوط الأول هادئًا بين الفريقين في ظل التحفظ الذي ظهر به "العين" الإماراتي، واعتماده على دفاع المنطقة واللعب على الهجمات المرتدة،  لينتهي بالتعادل السلبي بين الطرفين.
 
ومع بداية الشوط الثاني كثف فريق "نفط" من هجومه ونجح سيامك كوروشي في خطف هدف التقدم لأصحاب الأرض،  بعدها كشر الفريق العيناوي عن أنيابه، وهدد الفريق الإيراني، وفي الدقيقة 57 نجح اسامواه جيان في تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة.
 
وفي الدقيقة 62 دخل عمر عبد الرحمن، بدلا من سعيد المنهالي من أجل زيادة الفاعلية الهجومية والحفاظ على الكرة في منتصف الملعب.
 
وبعدها تراجع لاعبو "العين" إلى الخلف حفاظًا علي النتيجة في الوقت الذي بحث الفريق الإيراني تسجيل هدف التقدم وخطف الثلاث نقاط وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات الأمور.
 
وبهذه النتيجة رفع العين رصيده إلى 2 في المركز الثاني مؤقتًا، في حين تجمد رصيد "نفط" طهران عند نقطة واحدة في المركز الرابع في انتظار مباراة "باختاكور" الأوزبكي مع نظيره "الشباب" السعودي.