فريق العين

حقق فريق " العين " فوزًا ثمينًا على مضيفه "بني ياس" بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من دوري الخليج العربي على ملعب إستاد نادي بني ياس في أبو ظبي.

وشهد الشوط الأول تفوقا كاملًا من جانب لاعبي الزعيم العيناوي وألغى الحكم هدفًا للاعبه دياكيته في الدقيقة 12 بداعي التسلل.

وعاشت النصف ساعة الأولى من المباراة، أجواء هادئة امتازت بالتعادل السلبي، قبل أن ينجح اسمواه جيان في تسجيل الهدف الأول للضيوف من تمريرة عرضية من ميروسلاف ستوتش على قدم الغاني جيان، الذي سدد من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس مرمى " بني ياس " محسن الهاشمي.

وأضاف ميروسلاف ستوتش الهدف الثاني لـ"العين" في الدقيقة ٤١ من  مجهود فردي، وتسديدة من داخل منطقة الجزاء على يسار الهاشمي حارس مرمى "بني ياس"، وانتهى الشوط الأول بتقدم "العين" بثنائية نظيفة دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، سجّل المحترف الغاني اسامواه جيان الهدف الثاني له والثالث لفريقه من استغلال خطأ الكوري كيم جونج في إعادة الكرة للهاشمي حارس مرمى فريقه، سيطر على الكرة وراوغ الهاشمي، وسدد في الشباك الخالية في الدقيقة ٥٦.

وحاول "بني ياس" تعديل النتيجة دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز "العين" بثلاثية نظيفة، رفع من خلالها رصيده إلى 23 نقطة في المركز الأول مؤقتًا من 10 مباريات، في حين تجمد رصيد "بني ياس" عند 18 نقطة في المركز السابع.