نادي "العربي" القطري

حقق الفريق الكروي في نادي "العربي" القطري  الفوز على "الشباب" الاماراتي، بهدف نظيف في المباراة الأخيرة للفريقين في المجموعة الثانية من بطولة "الأندية الخليجية الـ 30"، وسجل هدف "العربي" الوحيد، الماس فريد في الدقيقة 70.

ولعب "العربي" في البداية بتشكيلة ضمت: علي شعبان في حراسة المرمى، ومحمد عبد الرحمن، بوعلام، شهداد وادن على، وفي الوسط محمد مال الله، ماجد أمان، أحمد صالح، محمد سالم والماس فريد، وفي الهجوم محمد مدثر.

وفي الشوط الثاني لعب رادوي بدلًا من محمد مال الله، ولعب محمد خلفان عوضًا عن محمد مدثر، ومع نهاية المباراة لعب عبد العزيز حاتم بديلًا لالماس فريد.

وبدأ "الشباب" الاماراتي المباراة بقائمة تضم كلًا من: سالم عبد الله، عبد الله فرج مرزوق، عبد الرحمن علي حسن، محمود قاسم جمعة، فهد خلفان غبي، إبراهيم قنبر، راشد حسن على، عمر حسن عبد الله مراد، محمد علي عايض وعيسي عبيد حسن.

ورفع "العربي"، وبهذه النتيجة، رصيده إلى أربع نقاط بقي من خلالها في المركز الثالث، متساويًا مع "السيب" العماني بالرصيد نفسه، وصعد فريق "السيب" للمواجهات المباشرة مع "العربي" حيث تعادل معه في الدوحة، وفاز عليه في عمان، فيما تجمد رصيد "الشباب" عند تسع نقاط في المركز الأول في المجموعة.