كأس ولي العهد الكويتي

اكتسح فريق " العربي " الكويتي نظيره فريق الكويت بنتيجة ٤-٢، في مباراة مثيرة، أقيمت مساء الإثنين، في إستاد الكويت ، ليتوّج بطلاً لكأس ولي العهد الكويتي ، للمرة السابعة في تاريخه.

وتفوق فريق "العربي" في شوط المباراة الأول، حيث نجح أحمد هايل في إحراز هدفين، في الدقيقتين 10 و37.

ومع بداية الشوط الثاني بادل الكويت الفريق العرباوي الهجمات، ونجح في أحراز الهدف الأول، عبر أحمد إبراهيم عبد الله ، هدف في مرماه، في الدقيقة 56، وأضاف ليوناردو ماكاليلي في الدقيقة 86.

واحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية، ونجح محمد جراغ في إحراز الهدف الثالث للعربي، قبل أن يضيف حسين الموسوي هدف الحسم، في الدقيقة 22، الرابع من كرة جاءته بالخطأ، من مصعب الكندري ، ليسددها "لوب" في المرمى الخالي.

وتابع المباراة كل من ولي العهد الكويتي نواف الأحمد الجابر الصباح ، وعدد كبير من المسؤولين، أبرزهم وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب سلمان صباح السالم الحمود الصباح، ورئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة أحمد منصور الأحمد الصباح، ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم طلال فهد الأحمد الجابر الصباح، وأعضاء الاتحاد، وكبار القياديين في الهيئة العامة للشباب والرياضة، ورئيسي مجلسي إدارة الناديين المتنافسين على كأس ولي العهد.

يذكر أنَّ الدخول لمباراة نهائي كأس ولي العهد كان مجانيًا، و كان ملعب نادي الكويت عامرًا بالجماهير.

وقاد المباراة طاقم تحكيم مكون من مشعل العسوسي " حكم ساحة" و عاونه محمد العنزي و سعود الرشيدي، وحكم رابع عبد الله الكندري.