"الشباب"

  استعاد "الشباب" صدارة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، بفوزه على "الاتحاد" بهدف لهدف في جدة ضمن الجولة الـ ١٩، على الرغم من ظروف الغيابات وإكماله المباراة ناقصا بعد طرد مدافعه عبدالله الفهد، ليرفع رصيده إلى ٤٣ نقطة، بينما تجمد رصيد "الاتحاد" عند ٣١ نقطة في المركز الرابع.

وفي الجوف، فجر "العروبة" مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على "الهلال" بهدف نظيف، ليقصيه من الصدارة ورفع نقاطه إلى ١٧ في المركز الـ ١٢، وبقي الفريق الأزرق على نقاطه الـ ٤٠ في المركز الثاني.

وعلى ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة واصل الفيصلي نتائجه المميزة وفاز على الأهلي ٢-صفر، ليرفع رصيده إلى ٣٩ نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد خصمه عند ٢٧ نقطة في المركز الخامس.

وتعادل الفتح والنصر في الأحساء بنتيجة ٢-٢، ليرفع الأول رصيده إلى ٢٢ نقطة في المركز التاسع، أما الأخير فاحتل المركز السادس بـ ٢٦ نقطة.
وتغلب التعاون على الخليج ٢-١ على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ليرفع رصيده إلى ٢٦ نقطة في المركز السابع، كما تجمد رصيد الخليج عند ١٩ نقطة في المركز الـ١١.

وفاز الرائد على مضيفه نجران ١-صفر، ليرتقي برصيده إلى ٢٥ نقطة في المركز الثامن، وبقي نجران على رصيده السابق بحوالي ١٥ نقطة في المركز الـ ١٣، وفي الخرج حقق الشعلة فوزاً ثميناً على هجر بنتيجة ٢-١.