دوري الخليج العربي للمحترفين

حقق الشارقة فوزا عريضا على نظيره بني ياس قوامه 5 أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة الـ 18 من دوري الخليج العربي 2014-2015 التي أقيمت على ستاد نادي بني ياس في الشامخة ليصبح في رصيد "الملك" 21 نقطة في المركز العاشر فيما تجمد رصيد "السماوي" عند النقطة 23 في المركز الثامن.

وفي المقابل فاز الوصل على نظيره اتحاد كلباء بستة أهداف مقابل هدف وحيد ورفع رصيده الى 26 نقطة في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد نادي اتحاد كلباء ليصبح "الإمبراطور" في المركز السادس /مؤقتا/ فيما تجمد رصيد اتحاد كلباء عند النقطة 4 في المركز الأخير.

ووتعادل عجمان أمام النصر في المباراة التي اقيمت على ستاد آل مكتوم بدبي ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة فيصبح في رصيد "العميد" 28 نقطة في المركز الخامس فيما أضاف "البرتقالي" نقطة لرصيده أيضا ليصبح في جعبته 12 نقطة في المركز قبل الأخير.

وتقاسم الإمارات والظفرة نقاط مباراتهم بعد تعادلهما بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم على ستاد نادي الإمارات في رأس الخيمة فأصبح في رصيد "الصقور" 19 نقطة في المركز الحادي عشر/مؤقتا/ فيما أصبح في رصيد "فارس الغربية" 21 نقطة في المركز التاسع بشكل مؤقت أيضا.