arabstoday- لامبارد سجل هدفين من سباعية السيتي في مرمى شيفيلد وينزداي

أفلت فريقا مانشستر سيتي وتشيلسي من مفاجآت بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم (كأس الكابيتال وان) بعدما صعدا مساء الأربعاء إلى الدور الرابع للمسابقة.

واكتسح مانشستر سيتي ضيفه شيفيلد وينزداي بسباعية نظيفة جاءت جميعها في الشوط الثاني، فيما حقق تشيلسي فوزاً صعباً بهدفين لهدف على ضيفه بولتون واندرز في الدور الثالث للمسابقة.

وظل مانشستر سيتي عاجزاً عن هز الشباك طوال الشوط الأول، قبل أن ينتفض في الشوط الثاني ويحرز سبعة أهداف دفعة واحدة حملت توقيع فرانك لامبارد الذي أحرز الهدفين الأول والسابع، وادين دجيكو الذي أحرز أيضاً هدفين، وخيسوس نافاز، ويايا توريه، وجوزيه انخيل بوزو، لتنتهي المباراة بفوز كبير لحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج"، تقدم تشيلسي بهدف أحرزه كورت زوما في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل ماثيو ميلز لبولتون بالدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني، أضاف البرازيلي أوسكار دوس سانتوس الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 55 ليقود الفريق للعبور إلى الدور الرابع.

وأسفرت باقي نتائج الدور الثالث يوم الأربعاء عن تأهل توتنهام هوتسبير للدور الرابع عقب فوزه بثلاثية لهدف على ضيفه نوتنجهام فورست، وفوز برايتون على بيرتن ألبيون بثلاثية نظيفة، وويست بروميتش ألبيون على هال سيتي بثلاثية لهدفين، وتمكن نيوكاسل من التأهل بعد التمديد على حساب كريستال بالاس، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لمثلهما، وسجل نيوكاسل هدفاً ثالثاً في الشوطين الإضافيين.