تدريب السد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي مساء الأحد على الملعب الرئيسي لاستاد جاسم بن حمد بروح عالية وإصرار كبير استعدادا لمباراة الرفاع البحريني ضمن الدوري التمهيدي لمسابقة دوري أبطال آسيا لنسخة 2015.

يدخل الفريق السداوي اللقاء بعد أن وضعته قرعة بطولة دوري أبطال آسيا في مواجهة الفريق البحريني، على أن يتأهل الفائز لمواجهة فريق الوحدة الإماراتي في السابع عشر من فبراير الجاري بأبوظبي، ويسعى الفريق السداوي لتحقيق الفوز من اجل العبور للدور النهائي للتواجد في دوري المجموعات لأقوى البطولات الآسيوية.

وشهد المران الرئيسي لعيال الذيب مشاركة قوية من جميع نجوم الفريق الأول وتحت أشراف وقيادة المدير الفني المغربي الحسين عموته والذي حرص على اختيار التشكيلة المناسبة التي سيخوض بها لقاء الرفاع، وأهتم الجهاز الفني بالتدريبات المهارية بالكرة، مع تنفيذ بعض الجمل التكتيكية على المرمى والتي تنوعت بين الدفاع والهجومية.

وحرص جهاز الكرة بنادي السد برئاسة محمد غانم العلي على حضور المران الرئيسي على استاد جاسم بن حمد من أجل دعم عيال الذيب بكل قوة قبل مباراة الرفاع البحريني المقبلة.

كما قام الجهاز الفني بالاجتماع بعيال الذيب قبل انطلاقة المران بدائرة منتصف الملعب للحديث مع اللاعبين عن أهم نقاط اللقاء الفنية وحثهم على تقديم الأفضل في اللقاء المقبل.

وشارك الجزائري نذير بلحاج في مران الفريق السداوي الجماعي وذلك عقب شفاءه من الإصابة التي أبعدته عن لقاء الوكرة الأخير بدوري النجوم، هذا وظهر أيضا المهاجم البرازيلي بمستوى مميز خلال المران الرئيسي استعدادا للقاء الرفاع البحريني.