السد القطرى

تقرر أنّ تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي "السد" القطري في الثانية عشر ظهر الأحد المقبل، متوجهة إلى أبوظبي على متن طائرة الخطوط الجوية القطرية؛ استعدادًا لمواجهة فريق "الوحدة" الإماراتي بالمرحلة الأخيرة من الدور التمهيدي  لتصفيات دوري أبطال آسيا، في اللقاء الذي سيقام مساء الثلاثاء المقبل، على استاد أل نهيان في نادي الوحدة.

ويرأس بعثة "السد" أمين السر العام في النادي جاسم الرميحي، حيث تضم بعثة السد أعضاء الجهازين الفني والإداري بجانب 20 لاعبًا وهم: سعد الدوسري ومهند نعيم وعبدالكريم حسن وعبدالرحمن ناصر ونذير بلحاج ولي جونغ ومصعب خضر وإبراهيم ماجد وحسن الهيدوس.

كما تضم البعثة على أسد وخلفان إبراهيم ومحمد كسولا ويوسف أحمد وجاسر يحيي ومشعل الشمري وطلال البلوشي وحمزة الصنهاجي وغرافيتي وموريكي وناصر نبيل.

ويشمل الجهاز الإداري على المدير الرياضي محمد غلام، ومشرف الفريق الأول  جفال راشد، ومسؤول التسويق أحمد الأنصاري، ومسؤول الاتصالات علي العماري، ومدير الفريق عبدالله البريك، وإداري الفريق الأول محمد سعيد.

أما الجهاز الفني فيضم المدير الفني المغربي الحسين عموته، ومساعد المدرب هشام زاهد، ومدربي اللياقة عبدالجبار متقي وجواو ماركوس، ومدرب الحراس سهيل صابر، إضافًة إلى المحلل الفني إبراهيم بوغانمي، والجهاز الطبي بقيادة

الطبيب محمد سلطاني، وأخصائي العلاج الطبيعي حسين المناعي وأكرم عبيد، وأخصائي التدليك ريتشي وادمير.

كما شملت البعثة محرر الموقع الرسمي للنادي سمير شوقي، ومسؤولو المهمات عبدالملك وحيد وموسى بوتان ولاريس مياه.

وكان الفريق قد خاض مرانه الأخير بالدوحة في تمام الحادية عشر صباحًا السبت، على الملعب الفرعي في النادي، والذي اهتم خلاله الجهاز الفني بتدريبات الاستشفاء لمجموعة اللاعبين الأساسيين، فيما خاض بقية اللاعبين تدريبات قوية بالكرة تنوعت بين الهجومية والدفاعية.

وتأهل "السد" إلى المرحلة الأخيرة من الدور التمهيدي بعد فوزه على "الرفاع" البحريني بضربات الجزاء الترجيحية الثلاثاء الماضي.

وسيتأهل "السد" إلى مرحلة المجموعات في حالة عبوره "الوحدة" الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل