نادي الرياض

تفتتح اليوم الثلاثاء لقاءات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بإقامة ثماني مباريات مؤجلة من الجولة الـ20 حيث يلتقي الرياض والنهضة على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز في نادي الرياض، ويتصدر النهضة الدوري بـ54 نقطة، فيما يحتل الرياض المركز العاشر بـ35 نقطة.

وعلى ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية في جازان يستضيف حطين صاحب المركز الـ16 برصيد 18 نقطة، نظيره القادسية الوصيف بـ51 نقطة وخسارة حطين وفوز الدرعية تعني هبوط أبناء جازان رسميا إلى الدرجة الثانية، فيما تعثر القادسية يفقده الوصافة في حال فوز الوحدة في الرياض على الدرعية على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض، ويملك الوحدة الثالث 50 نقطة فيما يحتل الدرعية المركز الـ13 بـ26 نقطة.

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، يواجه أبها الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة ضيفه الفيحاء الـ11 بـ28 نقطة.

ويستضيف المجزل الثاني عشر بـ27 نقطة، على ملعب نادي الحمادة في الغاط فريق الحزم الثامن برصيد 36 نقطة. وعلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك الوطني السابع بـ37 نقطة الصفا الذي يحتل الـ14 برصيد 22 نقطة.

وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد الرياضية في المدينة المنورة، يلتقي الاتفاق الخامس بـ42 نقطة بنظيره الطائي الرابع برصيد 45 نقطة.

وفي الأحساء، يقام لقاء تحسين المراكز بين الجيل السادس بـ39 نقطة والباطن التاسع برصيد 35 نقطة.