الفريق الأول لكرة القدم

سلمت إدارة نادي نجران لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والأجهزة الفنية جزءاً من مستحقاتهم، كما صرفت راتب شهرين لجميع العاملين بالنادي، أنه تم تسليم اللاعبين الهواة رواتب 5 أشهر، والمحترفين القدامى راتب شهرين، والمحترفين الجدد راتب شهر، وذلك قبل مواجهة الرائد اليوم السبت.

من جانب آخر، زار أعضاء مجلس إدارة النادي والجهازين الفني والإداري ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم، عضو شرف النادي محيميد صالح آل شرمة منزله أمس الجمعة ، تقديراً لدعمه ووقفاته المستمرة مع النادي.

ورحب آل شرمة بمبادرة مجلس الإدارة مقدما شكره لكافة منسوبي النادي على ما قدموه من مستويات في الجولات الماضية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مشيرا إلى أن أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز فأل خير على المنطقة وأبنائها، مطالبا اللاعبين بمضاعفة الجهود وحصد النقاط الكاملة في مواجهة الرائد ، في الجولة الـ13 من الدوري، للمضي قدما في سلم ترتيب الدوري، وأضاف: "أنتهز هذه الفرصة للمباركة لأمير المنطقة بالثقة الملكية الغالية، سائلا الله أن يجعل التوفيق حليفه لإكمال مسيرة التقدم في كافة المجالات، ومنها المجال الرياضي".

وأكد آل شرمة على وقوفه مع ناديه ماديا ومعنويا، داعيا أعضاء شرف النادي للالتفاف حول ناديهم ومواصلة الدعم المادي والمعنوي له، كما هي عادتهم.

من جانبه، ثمن رئيس النادي هذيل آل شرمة ما يقدمه العضو الفعال من دعم تجاه ناديه، مؤكدا أن ذلك ليس بمستغرب على أعضاء شرف نجران، فيما قدم مدرب الفريق فؤاد بوعلي شكره لأعضاء الشرف مثمنا دعمهم ووقوفهم مع ناديهم في مختلف الظروف، مشيرا إلى أن الكرة الآن أصبحت في ملعب اللاعبين لتقديم كل ما بوسعهم لإرضاء جماهيرهم وتحقيق تطلعات أبناء نجران، حسبما ذكرت صحيفة "الوطن".