مدرب "النصر" و"الهلال"

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية، غدًا الجمعة، صوب ملعب الجوهرة لمتابعة المواجهة الثانية على التوالي لكل من مدربي نادي "النصر" و"الهلال"، حينما يلتقي الفريقان في إطار نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويتنافس مدرب "النصر" الأوروغوياني جورج ديسلفا، ومدرب "الهلال" اليوناني جيورجوس دونيس على تحقيق المزيد من  الأرقام، حيث لعب ديسلفا مع "النصر" 17 مباراة، فاز في 12 مباراة وتعادل مباراة واحدة فقط كانت أمام "الرائد"، وتلقى خسارة واحدة أيضًا كانت أمام "الأهلي".

ونجح ديسلفا في تحقيق خمسة انتصارات على داخل الديار وسبع مباريات خارجها، فيما تعادل ثلاث مباريات داخل الديار، وواحدة خارجها أيضًا، وتمكن من الفوز على "الهلال" في الدوري بهدف وحيد، ونجح في تحقيق بطولة الدوري.

وتعتبر أكبر نتيجة حققها "النصر" في فترة تولي الأوروغوياني كانت على حساب "الشعلة" بخماسية نظيفة، فيما كانت أكبر النتائج خسارة بالتأكيد أمام "الأهلي" برباعية، وشهد هجوم "النصر" تطورًا كبيرًا مع ديسلفا، حيث سجل الفريق منذ قيادة الأوروغوياني نحو 43 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 11 هدفًا فقط.

وفي المقابل، لعب اليوناني جيورجوس دونيس مع "الهلال" تسع مباريات فقط، فاز خلال سبع منهما وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراة أيضًا كانت على يد "النصر"، ونجح دونيس، في تحقيق 4 انتصارات داخل الديار، فيما اكتفى بتحقيق ثلاث انتصارات فقط خارج الديار.

وتعتبر أكبر نتيجة حققها "الهلال" في فترة تولي اليوناني كانت على حساب "هجر" بخماسية مقابل هدف، فيما أكبر نتائجه خسارة على حساب "النصر" بهدف نظيف، وسجل "الزعيم" منذ قدوم دونيس للقلعة الزرقاء نحو 18 هدفًا، فيما استقبلت شباكه نحو ثلاثة أهداف فقط.