الجهراء

فاز نادي الجهراء الكويتي على نادي الرفاع الشرقي البحريني بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الاولى من بطولة دوري ابطال الخليج ال30 للأندية.

وتقدم الجهراء في الشوط الاول عن طريق لاعبه البرازيلي فينيسيوس في الدقيقة 22 ولكن الرفاع عادل النتيجة بعد دقيقة واحدة عن طريق لاعبه فيصل بودهوم ثم تقدم قبل نهاية الشوط بهدف اخر عن طريق اللاعب عبدالله جناحي.

ومع بداية الشوط الثاني عادل نادي الجهراء النتيجة في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب فيصل زايد ثم تقدم مرة اخرى بواسطة البرازيلي الياس ليختتم اهدافه عبر محمد دهش في الدقيقة 79 ويتصدر مجموعته في مرحلتها الاولى.

واعرب رئيس نادي الجهراء بالانابة ورئيس الوفد رشيد العنزي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب المباراة عن سعادته بهذه النتيجة الجيدة مهنئا اللاعبين على المستوى الجيد الذي قدموه فيها.

وقال العنزي ان هذه النتيجة عكست المستوى المتألق لنادي الجهراء الذي يسعى للمنافسة على هذه البطولة ولتمثيل الكويت خير تمثيل لرفع اسم البلاد في المنافسات الخليجية.

يذكر ان بطولة دوري ابطال الخليج للاندية تضم 12 ناديا خليجيا موزعين على اربع مجموعات بواقع ثلاثة فرق في كل مجموعة ويصعد منها فريقان الى دور الثمانية وتقام بنظام الدوري من مرحلتين ذهابا وايابا حيث يقع نادي الجهراء في المجموعة الرابعة التي تضم ناديي الرفاع الشرقي والفيصلي السعودي.