فريق الجزيرة

حقّق فريق الجزيرة فوزًا مستحقًا وغاليًا على فريق بني ياس بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي باستاد بني ياس في أبوظبي.

جاء الفوز دراماتيكيًا ومستحقًا لفريق الجزيرة، ليواصل به مطاردته للمتصدر، وكانت المباراة حماسية من جانب الفريقين في ظل بحثهما عن الفوز والثلاث نقاط، و كانت الأفضلية للجزيرة وأهدر لاعبه الأرجنتيني لانزيني  فرصة مؤكدة للتقدم في الدقيقة 20 بعد أن أخطأ حارس مرمى بني ياس في مسك الكرة وفى غرابة شديدة أطاح لانزيني في الكرة خارج المرمى الخالي من حارسه بعدها احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة الجزيرة بعد عرقلة الهاشمي لبتروبيا في الصندوق، نفذها المونتنيغري على يسار الهاشمي معلنًا أول أهداف المباراة في الدقيقة 28. 

وفي الدقيقة 43 حقق بني ياس هدف التعادل عن طريق الأرجنتيني دينيس، بعد عرضية من بندر الأحبابي سددها مباشرة على يمين علي خصيف حارس مرمى الجزيرة وانتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي 1-1.

ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني خرج علي خصيف ودخل خالد السناني، بعد الإصابة التي تعرض لها خصيف نهاية شوط المباراة الأول، إثر الكرة المشتركة مع دينيس.

وفي الدقيقة 51 سجل لانزيني هدف التقدم للجزيرة، بعد تمريرة قصيرة داخل منطقة الجزاء من بتروبيا للأرجنتيني الذي هز الشباك ليتقدم الجزيرة مرة أخرى. 

ونجح حبوش صالح في تعديل النتيجة في الدقيقة 54، بعد كسره لمصيدة التسلل إثر عرضية محمد جابر، وسدد على يسار خالد السناني الحارس البديل في الجزيرة، وأصبحت النتيجة 2-2. 

وفي الدقيقة 71 أنقذ القائم الأيسر للجزيرة الهدف الثالث لبني ياس بعد تسديدة من حبوش صالح.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع سجل الجزيرة هدف النقاط الكاملة عن طريق الفلسطيني جوسيلي، بعد عرضية فوزينيتش، أطلق بعدها حكم المباراة صفارة النهاية بفوز ثمين للجزيرة على بني ياس في الوقت الضائع بثلاثة أهداف لهدفين. 

وبهذه النتيجة رفع الجزيرة "فخر أبوظبي" إلى 21 نقطة محتلًا المركز الثاني، في حين تجمد رصيد السماوي عند 15 نقطة في المركز الخامس.