فريق العين الإماراتي

تنطلق غداً الخميس مباريات الجولة 17 لدوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، إذ تقام المباريات على مدار 3 أيام.

وتقام مباراتان غداً الخميس إذ يلعب الفجيرة مع العين، وعجمان مع الأهلي، أما الجمعة فيستضيف بني ياس فريق الإمارات ويواجه الوصل النصر.

وتختتم مباريات هذه الجولة السبت المقبل بثلاث مباريات، حين يحل اتحاد كلباء ضيفاً على الشباب، ويلعب الجزيرة مع الظفرة، ويواجه الشارقة ضيفه الوحدة.

الفجيرة والعين
وفي المباراة الأولى يبحث العين صاحب المركز الثاني برصيد 36 نقطة عن نقاط المباراة كاملة ليستمر في المنافسة على لقب الدوري، بينما يريد الفجيرة صاحب المركز العاشر برصيد 16 نقطة، الفوز بالمباراة هو الأخر للحفاظ على مركزه في منتصف جدول الترتيب.

عجمان والأهلي
وفي المباراة الثانية يبحث الأهلي صاحب المركز السابع في الترتيب الحالي برصيد 23 نقطة عن ذاته، بعدما ابتعد كثيراً عن المنافسة على لقب الدوري بعد خسارته الأخيرة من الوصل 4-0 واتساع الفارق بينه والمتصدر الجزيرة إلى 13 نقطة.

بينما يريد عجمان صاحب المركز الـ15 قبل الأخير، استغلال تذبذب مستوى الأهلي في المباريات وتحقيق فوز هام قد يبقي الفريق في الدوري الممتاز للموسم المقبل لاسيما وأنه يصارع الهبوط.

بني ياس والإمارات
وفي المباراة الثالثة يستضيف بني ياس صاحب المركز السادس برصيد 23، نقطة، الإمارات صاحب المركز 12 برصيد 15 نقطة، في مباراة يسعى من خلالها بني ياس للثأر من هزيمته في الدور الأول 2-3.

الوصل والنصر
وفي المباراة الرابعة، يحل النصر صاحب المركز الخامس برصيد 26 نقطة، ضيفاً ثقيلاً على الوصل صاحب المركز الـ8 برصيد 22 نقطة، في مباراة تبدو متكافئة نسبياً بين الفريقين.

كلباء والشباب
وفي المباراة الخامسة ، يسعى اتحاد كلباء صاحب المركز الأخير برصيد 4 نقاط، في تحقيق فوز على الشباب صاحب المركز الرابع برصيد 30 نقطة، يعيد به الثقة وأمل البقاء في الدوري الممتاز للموسم المقبل.

الجزيرة والظفرة
وفي المباراة السادسة، يدخل الجزيرة متصدر الجدول برصيد 36 نقطة، مباراته أمام الظفرة، صاحب المركز التاسع برصيد 17، ويضع نصب عينه هدفاً واحداً وهو تحقيق نقاط المباراة كاملة، خاصة وأنه يواجه منافسة شرسة من العين صاحب المركز الثاني برصيد 36 نقطة أيضاً والذي لا يزال لديه مباراة مؤجلة من الدور الأول.

الشارقة والوحدة
وفي المباراة الأخيرة ، يتعين على الوحدة صاحب المركز الثالث برصيد 32، الفوز على مضيفه الشارقة صاحب المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة ، ليقلص الفارق بينه وبين الجزيرة والعين صاحبي المركزين الأول والثاني.