فريق الاتحاد السكندري

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا مثيرا على ضيفه الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء، على إستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من عمر الدوري الممتاز.
تقدم الرجاء بهدف من ضربة جزاء سجلها محمود كابونجا في الدقيقة 30 ، ثم تعادل الاتحاد السكندري عن طريق قائده محمد حمدي زكي في الدقيقة 43 ، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 56 من ضربة جزاء ، وتعادل الرجاء بهدف لاعبه إسلام فؤاد في الدقيقة 60.
وفي الدقيقة 92، تمكن محمد بازوكا من تسجيل الهدف الثالث للاتحاد السكندري، ليقتنص لفريقه ثلاث نقاط ثمينة في مشواره ببطولة الدوري الممتاز.
والفوز رفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 35 نقطة في المركز العاشر، فيما توقف رصيد الرجاء عند 23 نقطة في المركز السابع عشر.
وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم ضمن نفس الجولة ، حقق إنبي فوزا كبيرا على ألعاب دمنهور بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على إستاد بتروسبورت.
أحرز ثلاثية الفريق البترولي، نور السيد في الدقيقة 15، وأحمد جعفر في الدقيقة 29، ومحمود كهربا في الدقيقة 44.. ليرتفع رصيد إنبي إلى 53 نقطة في المركز الثاني، ويواصل ملاحقة الزمالك المتصدر برصيد 57 نقطة، فيما توقف رصيد دمنهور عند تسع نقاط في المركز العشرين والأخير.