منتخب البحرين الأوليمبي

يخوض الأولمبي البحريني لكرة القدم تدريبه الرئيسي مساء اليوم  (الجمعة) على الملاعب الفرعية لمجمع بوشر الرياضي استعداداً لمواجهة منتخب العراق في الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا لحساب المجموعة الأولى التي يتصدرها .

وكان الأولمبي البحريني تعادل مع عمان في مباراته الأولى بهدف لكل منهما، ثم فاز على جزر المالديف بثلاثية نظيفة، وسيغيب عن الجولة الثالثة التي تقام غدا، حيث سيلتقي عمان مع لبنان والعراق مع جزر المالديف .


ويتصدر الأولمبي البحريني المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ويمتلك العراق ولبنان 3 نقاط، ثم منتخب عمان بنقطة واحدة، ومنتخب جزر المالديف خالياً من النقاط، علماً أن متصدر المجموعة يتأهل مباشرة إلى كأس آسيا، ويتم اختيار أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني من المجموعات الـ 10 لمرافقة منتخب قطر مستضيف البطولة الآسيوية المقبلة .
وبحسب البرنامج الموضع من الجهاز الفني، سيتدرب الأولمبي البحريني في الفترة الصباحية لمدة ساعة واحدة، ثم التدريب المسائي الذي سيقوده المدرب أدريان ومساعده علي عامر ومدرب الحراس محسن عبدالوهاب .


ومن المنتظر أن يقف أدريان على جاهزية اللاعبين في الحصة التدريبية ، وسيعتمد في تدريبه على التشكيلة الأساسية التي ستواجه منتخب العراق والاعتماد على نقاط القوة للاحمر البحريني ومعالجة بعض الاخطاء التي وقع فيها اللاعبين في المباراة السابقة أمام جزر المالديف.


وقرر الجهاز الفني للمنتخب البحريني بقيادة أدريان حضور مباراة العراق وجزر المالديف لمتابعة المنتخب العراقي بشكل أكبر بعد متابعته في المباراة الاولى أمام لبنان، ويحرص الجهاز الفني على دراسة المنتخبات الأخرى .