النادي الأهلي

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباتهم الأخيرة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في مقر النادي، قبل المغادرة صباح أمس الأحد إلى أوزبكستان، استعدادا لمواجهة ناساف الأوزبكي غدا في ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

 وركز مدرب الفريق، السويسري "جروس" على عناصر جديدة سيخوض بها المباراة لأول مرة، كالمدافع محمد آل فتيل، بعد أن استبعد المهاجم مهند عسيري والمدافع معتز هوساوي من قائمة البعثة ليتمكنا من استكمال علاجهما في العيادة الطبية، إلى جانب المهاجم السوري عمر السومة الذي سيكون جاهزا للدخول في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين، بعدما منح الضوء الأخضر من الأطباء الذين شخصوا إصابته في مستشفى إسباير بقطر.

كما سيمنح جروس اللاعبين الذين يعانون الإرهاق كتيسير الجاسم وأسامة هوساوي وعقيل بالغيث وعبدالله المعيوف، الراحة قدر الإمكان.

ولم يخف السويسري جروس قلقه من الإصابات المتلاحقة للفريق قبل جولتين من نهاية دوري عبداللطيف جميل، بعد أن فقد الفريق المهاجم صالح العمري الذي سيغيب حتى نهاية الموسم، بسبب التمزق الذي تعرض له خلال مباراة الفتح الأخيرة التي كسبها الأهلي بخماسية نظيفة.

 وكان الثنائي عمر السومة ومعتز هوساوي وصلا إلى جدة أمس برفقة طبيب النادي وليد وناس، وسيبدأ الثنائي برنامجهما العلاجي اليوم، برفقة زميليهما مهند عسيري وصالح العمري