المنتخب الأردني لكرة القدم

 اعلن المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم راي ويلكينز تشكيلة المنتخب التي ستمثل الاردن في نهائيات امم اسيا التي تقام باستراليا مطلع الشهر المقبل.

واكد ان اختياراته هذه جاءت بعد قناعات شخصية له بالمستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين.

وجاء اعلان التشكيلة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الثلاثاء في مقر اتحاد الكرة بحضور نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني المهندس صلاح صبرة والامين العام للاتحاد فادي زريقات، واعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني.

واشاد ويلكنيز بالدعم الكبير الذي يحظى به المنتخب الوطني من سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة اسيا وقائد انجازات الكرة الاردنية ومتابعته الدائمة للمنتخب وتدريباته ومبارياته وهو الحرص المسؤول الذي يمنح الجهاز الفني واللاعبين مزيدا من العمل من اجل تحقيق الاهداف .

وضمت القائمة كلا من : عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبدالستار، عدي زهران، انس بني ياسين، طارق خطاب، محمد مصطفى، محمد الدميري، صالح راتب، سمير رجا، احمد سريوة، سعيد مرجان، محمد الداود، خليل بني عطية، منذر ابو عمارة، يوسف الرواشدة، احمد هايل، عدي الصيفي، حمزة الدردور، رجائي عايد، محمود زعترة، احمد الياس، عبدالله ذيب.

واشار الى قرار الجهاز الفني بإلغاء المعسكر التدريبي الذي كان مقررا للمنتخب في دبي اعتبارا من 14 الحالي، والاستعاضة عن ذلك بتجمع داخلي بعد الالغاء، حيث تباشر هذه التشكيلة تدريباتها في عمان اعتبارا من 14 وحتى 19 الحالي.