كأس الأمير فيصل

تأهل اولمبي أحد لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة الموسم المقبل، وذلك بعد تعادله أمس السبت مع الوحدة 1-1، في إياب نصف النهائي من تصفيات بطولة المملكة على إستاد مدينة الملك عبد العزيز بالشرائع، وحجز المقعد الأول بعد تفوقه في نتيجة المباراتين وفوزه ذهابا 3-1 في المدينة المنورة الخميس الفائت، وينتظر الفائز من لقاء القادسية وعرعر لخوض المباراة الختامية للتصفيات في وقت يحدد لاحقاً من قبل لجنة المسابقات.

وأبدى رئيس أحد سعود الحربي سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز، مؤكداً أن الإدارة منذ موسمين بدأت خطوات تجهيز هذا الفريق الذي يضم نخبة من المواهب، مشيراً انه سيكون داعما كبيرا للفريق الأول.

وأكد انه سيتم تكريم اللاعبين في حفل بهذه المناسبة مثمنا الدور الكبير الذي قام به الجهازين الفني والإداري.

من جانبه عبر مدرب الفريق الوطني إبراهيم الأحمدي عن بالغ فرحته بهذا الإنجاز، معتبراً انه جاء متوافقاً مع المستوى الذي قدمه اللاعبون منذ بداية التصفيات.

وتابع: "تم إعداد اولمبي أحد منذ وقت مبكر بصورة مثالية للمشاركة في هذه البطولة ونحن شاركنا بتصفيات البطولة لوجود رغبة لصعود، وهذا الطموح كان موجود منذ وقت مبكر، ولن نتوقف عند هذا بل سوف نقدم صورة جيدة في مسابقة كاس الأمير فيصل بن فهد الموسم المقبل، ونحن مؤهلون لتحقيق نتائج قوية حتى بتواجد فرق مميزة كالهلال والشباب والاتحاد والأهلي والنصر".

وبارك رئيس المجلس الشرفي رويفد الصاعدي للإدارة واللاعبين وجماهير ومحبي نادي أحد التأهل الذي جاء تتويجا للعمل الإداري المتميز المقدم من قبل المشرف العام على القطاعات السنية محمد العلوي.