ارسنال

حقق فريق أرسنال فوزا سهلا على مضيفه هال سيتى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب “كينجستون”، ضمن الجولة 35 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

افتتح اليكسيس سانشيز نجم هجوم أرسنال الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 29 من ركلة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع، ولكنها ارتطمت برأس أحد مدافعى هال وحولت اتجاهها للمرمى، وأضاف أرون رامسى الهدف الثانى فى الدقيقة 32 بعدما وصلته تمريرة طولية رائعة على حدود منطقة الجزاء استلمها بدوران، وسدد كرة قوية فى المرمى، قبل أن يضيف سانشيز الهدف الثالث فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعد أن تسلم تمريرة سحرية من أرون رامسى استلمها من خلف مدافع هال سيتى وانفرد بالمرمى وراوغ الحارس ثم سدد الكرة بسهولة فى الشباك.

وفى الشوط الثانى استطاع هال سيتى أن يسجل هدفه الوحيد فى المباراة، فى الدقيقة 57 بعدما مرر أحمد المحمدى كرة عرضية رائعة، سددها زميله ستيفين كوين برأسه فى المرمى، ليصبح النجم المصرى أكثر لاعبى الفريق صناعة للأهداف فى الموسم الحالى برصيد 5 أهداف.

بهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 70 نقطة، وظل فى المركز الثالث بفارق الأهداف عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد، علما بأن الجانرز يتبقى لهم مباراة مؤجلة من الجولة 33 أمام سندرلاند، بينما تجمد رصيد هال سيتى عند 34 نقطة، وظل قابعا فى المركز الـ 16 على بعد نقطة واحدة من منطقة الهبوط، حيث يأتى خلفه سندرلاند فى المركز السابع عشر برصيد 33 نقطة.

وشهدت المباراة تسجيل سانشيز الهدف رقم 100 لأرسنال فى جميع المسابقات هذا الموسم، بعدما سجل الهدف الثالث فى شباك النمور، كما أن اللقاء يحمل رقم 200 للمدافع الفرنسى لورينت كوسينلى فى تاريخ مشاركاته مع أرسنال.