مباراة أرسنال وميلان

فاز فريق أرسنال الإنجليزي بالمركز الثالث في بطولة الكأس الدولية لكرة القدم وجاء فوز الفريق الإنجليزي بالميدالية البرونزية بعد تغلبه على فريق ميلان الإيطالي بنتيجة 4/2 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملاعب أكاديمية أسباير واحتل الميلان المركز الرابع.

جاءت المباراة قوية من جانب أرسنال الذي سيطر على الملعب تماماً معظم أوقات اللقاء قبل أن ينتفض الميلان في الشوط الثاني ولكن عقب الهدف الرابع حيث سجل هدفين، وأضاع عدة فرص لإدراك التعادل لتألق الحارس كيتو اوجو.. قبل مرور 8 دقائق من بداية اللقاء تمكن أرسنال من تسجيل هدفين جميلين بواسطة انكيتيا ادوارد الذي استغل خطأً من الحارس لوكا كروستا، وأضاف المتألق داسيلفا بيليندا الثاني عندما سدد كرة وصلته خارج منطقة الجزاء دون أن يبثتها ويضعها بذكاء في المرمى.. ولاحت فرصة حقيقية واحدة للميلان عندما ردت العارضة تسديدة من كاريسيا صامويلي لينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال 2/0.

وفي الشوط الثاني وقبل أن يأخذ المشجعون أماكنهم فاجأ انكيتيا الطليان بهدف سريع في الدقيقة 47 عندما حول كرة عرضية من كريستوفر ويلوك ليضعها أقصى الزاوية اليمنى للحارس محرزاً الهدف الثالث للفريق الإنجليزي، وبعد 6 دقائق اختتم أرسنال أهدافه بالرابع عندما تبادل لاعبوه الكرة أمام منطقة جزاء الميلان ببراعة قبل أن يختم داسيلفا بيليندا التبادل السريع بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء.

بعد ذلك استشعر لاعبو الميلان خطورة موقفهم ليتمكنوا من تقليص الفارق عندما لعب كاريسيا عرضية قابلها كوزيمو ماركو برأسية محرزاً الهدف الأول في الدقيقة 65 وبعد دقيقة واحدة استغل فلاديسلاف زيكوف خطأً دفاعياً لأرسنال ليسجل هدفاً ثانياً للفريق الإنجليزي.. وشهدت المباراة فرصاً عديدة قبل أن يطلق الحكم نايف القادري صافرته معلناً انتهاءها بفوز أرسنال 4/2.