يوفنتوس

اقترب يوفنتوس خطوة جديدة من التتويج بلقب الدوري الايطالي للمرة الرابعة على التوالي بعد فوزه بهدف وحيد على ضيفه ساسولي ضمن منافسات الجولة ال26.

وفي لقاء الليلة الماضية حصد حامل اللقب على ملعبه (يوفينتوس ستاديوم) ثلاث نقاط بفوزه على ساسولي بهدف ثمين سجله لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا الذي حسم مباراة شاقة بعد 82 دقيقة ليرفع الفارق الذي يفصله عن ملاحقه روما الى 11 نقطة.

وفي منطقة الصراع على التأهل الى البطولة الأوروبية نجح لاتسيو في تحقيق فوز ثمين على ضيفه فيورنتينا بأربعة اهداف نظيفة معززا فرصته في اقتناص المركز الثالث المؤهل لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

واستهل لاتسيو التسجيل الليلة الماضية بهدف سدده الأرجنتيني لوكاس بيليا من خارج منطقة الجزاء بعد ست دقائق من صافرة البداية ثم عاد المدافع الصربي نيناد توموفيتش ليسدد الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 65 ثم اختتم الألماني ميروسلاف كلوزى بثنائية في الدقيقتين 75 و89 قبل الأخيرة مهرجان التسديد.

وبهذه النتائج يواصل يوفنتوس احتكاره للمركز الأول برصيد 61 نقطة أمام روما في المركز الثاني برصيد 50 نقطة ثم لاتسيو في المركز الثالث ونابولي في المركز الرابع برصيد 46 نقطة لكل منهما ومن ورائهما فيورنتينا في المركز الخامس وسامبدوريا في المركز السادس برصيد 42 نقطة لكل منهما.