الشباب يسعى لتجاوز هجر

تفتتح اليوم الخميس منافسات الجولة الـ16 من دوري "عبداللطيف جميل" السعودي للمحترفين، إذ تلعب مباراتان، ففي الإحساء يستضيف هجر نظيره الشباب، ويلتقي نجران نظيره التعاون.


يقام اللقاء بين هجر والشباب على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الإحساء، ويريد هجر الثأر من هزيمته في الدور الأول بنتيجة صفر-2 بتحقيق الفوز وحصد نقاط اللقاء كاملة، إذ يحتل هجر المركز الثامن بـ17 نقطة فيما يسعى الشباب للعودة إلى مسلسل الانتصارات حتى يستمر في مطاردة المتصدر النصر ووصيفه الأهلي ويملك الفريق 28 نقطة في المرتبة الرابعة وبفارق الأهداف عن الهلال صاحب المركز الثالث وتنطلق المباراة الساعة 6:15 مساءً.


وتلعب المواجهة بين على ملعب نادي الأخدود، وتجمع نجران والتعاون، ويتطلع الفريق المضيف لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والابتعاد عن مراكز الخطر، وفي المقابل يبحث التعاون عن احراز الانتصار الثاني على التوالي للمنافسة على المراكز الأربعة الأولى وتبدأ المواجهة الساعة 4:05 عصراً.

ويمتلك نجران 14 نقطة أبقته في المركز العاشر، فيما لدى التعاون 19 نقطة محتلًا المركز السادس، وكانت مواجهتهما في الدور الأول قد انتهت بالتعادل السلبي صفر-صفر.