منتخب فلسطين الوطني

سحق منتخب فلسطين الوطني منافسه نادي "جي دي تي" الماليزي برباعية مقابل هدف، في المباراة الودية الأخيرة قبيل مواجهة اليابان في 12 من كانون الثاني/ يناير الجاري ضمن نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها أستراليا.

لم يحتج الفدائي سوى ل10 دقائق لافتتاح التسجيل بكرة عرضية من حسام أبوصالح تابعها جاكا حبيشة على الطاير بتسديدة يسارية استقرت في الزاوية اليمنى لمرمى النادي الماليزي .

وبعد مرور3   دقائق من الشوط الثاني ضاعف الفدائي تقدمه بهدف ثان إثر ضربة جزاء بسبب لمسة يد، تصدى لها أشرف نعمان ووضعها بسهولة في مرمى النادي الماليزي .

كما سدد موسى أبو جزر ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 55 هزت شباك النادي الماليزي معلنة عن الهدف الثالث لمنتخب الفدائي. ونجح خالد سالم في إضافة هدف رابع بعد مجهود فردي مميز في الدقيقة 75.

من ناحية أخري نفي الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي عن عقد قران حارس المنتخب الوطني توفيق علي على فتاة فلسطينية من الجالية المقيمة في أستراليا.

وأكد الاتحاد على تركيز اللاعبين الكامل المنصب على المشاركة في كأس آسيا لتحقيق نتائج مشرفة تليق بسمعة الكرة الفلسطينية، متمنياً من كافة وسائل الإعلام تحري الدقة قبل نشر أية معلومة .

وتقدمت بعثة المنتخب الوطني بالشكر لكافة أفراد الجالية الفلسطينية الذين سخروا أنفسهم لمساندة الفدائي وتوفير كل ما يلزم.