مسابقة كأس ولي العهد السعودي

تبدأ مساء السبت مباريات مسابقة كأس ولي العهد السعودي بإنطلاق أربع مباريات ضمن دور الـ 32 من المسابقة ، على أن تستكمل مباريات المرحلة يومي الأحد والإثنين بإقامة 7 مباريات ، ويختتم دور الـ32 يومي الخميس والجمعة ، وسط توقعات ببداية قوية للمسابقة .

وتفتتح لقاءات السبت بمباراة القادسية و التعاون، ويحل الأخير ضيفًا على القادسية في ملعب الأمير سعود بن جلوى، ومن المتوقع أن يظهر التعاون بشكل قوي لإستعداده للموسم الجديد بشكل جيد، ويسعى فريق القادسية لإنطلاقة قوية تساعده معنويًا للظهور بشكل أفضل فى دوري ركاء من أجل الصعود .

وفي مواجهة أخرى يقام لقاء آخر بين الشعلة والطائي على ملعب نادي الشعلة ، ويدخل الفريقان للقاء بحثًا عن الإنتصار ، وإن كان فريق الشعلة يعتبر اللقاء بمثابة إعداد جيد قبل لقاء الهلال فى الدوري، حيث يسعى الجهاز الفني للفريق للإستفادة من المواجهة، وإختيار لتشكيل المناسب للقاء الهلال .

ويستضيف فريق حطين نظيره الفتح على ملعب مدينة الملك فيصل في جازان ، ويسعى الضيف "الفتح" لإستعادة الثقة بعد سلسلة الإخفاقات التي تعرض لها الموسم الماضي، فيما يرغب حطين في الاستعداد لدوري ركاء ومحاولة الاستفادة من المباراة.

ويلتقي الوطني بنجران على ملعب مدينة الملك خالد بتبوك في مباراة غير متكافئة الفرص من الناحية الفنية ، حيث ترجح كفة نجران نظرا للفروق الفنية بين الفريقان بسبب التعاقدات القوية والميزانية المالية الكبيرة لنجران .