اللاعب ناصرالشمراني

استبعد المدير الفني للمنتخب السعودي، كوزمين أولاريو، مهاجم المنتخب وفريق الهلال ناصرالشمراني من قائمة المنتخب للإصابة، واستدعاء إبراهيم غالب بدلًا منه.

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره الصيني في منافسات كأس آسيا غدًا السبت، وتأكد غياب الثنائي ناصر الشمراني و فهد المولد من قائمة الأخضر قبل أن يتم استبعاد الشمراني رسميًا.

وصرح المدرب الروماني في المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح اليوم السبت، بحضور نجم المنتعم سعود كريري، بأنّ إصابة ناصرالشمراني تعرض لها سابقًا والطاقم الطبي حاول مساعدته.

وأكّد مدرب المنتخب السعودي، أنّ تأخر وصول المترجم للمعسكر الذي أقيم في أستراليا، صّعب من وصول فكرتي إلى اللاعبين و إيصال و تطبيق كل ما أتمناه وأسعي لتطبيقه في المباريات.

وعن مباراته المقبلة أمام التنين الصيني قال" "علينا أن نواجه منافس لنا منذ المباراة الأولى، لقد شاهدتهم إنهم فريق قوي وستكون مباراة صعبة وسنحاول إصلاح بعض الأخطاء الكبيرة وأن نكون في أفضل حالاتنا لكي نفوز ولا يمكنني أن أقول هناك فريق أقوي من الآخر".

وأشار سعود كريري إلي أنّ حالة من الارتياح سيطرت علي اللاعبين أثناء الفترة الأخيرة والتدريبات الماضية التي قادها كوزمين قبل إنطلاق المنافسات الآسيوية.