لورنتيو ريجيكامب

أجرى الروماني لاورينتو ريجيكامف المدير الفني لفريق الهلال السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء، المران الرئيسي للفريق استعدادا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس ولي العهد السعودي بعد غد الجمعة.

واشتمل المران على تدريبات لياقية بالجري حول الملعب قبل أن يجري ريجيكامف تقسيمة على ثلث مساحة الملعب تخللها تطبيق عدد من الجمل التكتيكية شهدت مشاركة اللاعب الكوري كواك تاي هي بعد تعافيه من الكدمة التي لحقت به مؤخرا.

في المقابل، أجرى رودريجو جونيور جياجو مرانا لياقيا بالجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية بينما مكث اللاعب سالم الدوسري في العيادة الطبية والنادي الصحي لشعوره بإجهاد ليفضل الجهاز الفني إراحته قبل مران اليوم.

وخضع اللاعب عبدالله الزوري لفحوص طبية على موضع إصابته في عضلة الفخذ الخلفية على أن يحدد الجهاز الطبي إمكانية مشاركته في لقاء النهائي مساء غدا الخميس.

وشهد المران متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، ونائبه "محمد الحميداني"، وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة.هذا وسيختتم الفريق تحضيراته الميدانية بمران مغلق يقام في الفترة المسائية الخميس، وستحاط التدريبات بالسرية التامة بعيدا عن أعين وسائل الإعلام والجماهير.