مارك بريس

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الرائد الجمعة تدريباته اليومية تحت إشراف المدرب البلجيكي "مارك بريس" بعد الإجازة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 5 أيام عقب تعادلهم السلبي مع الشباب في الجولة الماضية لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكراً مفتوحا خلال فترة التوقف بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في دورة الخليج العربي الـ22 بالرياض، وذلك لاستثمار هذه الفترة بتدريبات تقام على فترتين صباحية ومسائية ويتخللها لقائين تجريبيين.

من جهة أخرى، أعلن رئيس هيئة أعضاء الشرف ناصر الجفن عن صرف راتب شهر لجميع العاملين بالأجهزة الفنية والإدارية في الفريق الأولمبي والفئات السنية بالنادي، وذلك ضمن عقد الرعاية لأكاديمية الجفن للفئات السنية وامتدادا لدعمه واهتمامه بالفئات السنية.وثمن رئيس النادي عبداللطيف الخضير الدعم الدائم والمتواصل من الجفن للنادي، مؤكدا أن أكاديمية الجفن الرياضية شريك استراتيجي ومعلم رياضي بارز في القصيم.

وقدم عضو شرف النادي عبدالعزيز الربدي، رسوم العضوية الشرفية الألماسية البالغة 50 ألف ريال.

 وعبر الخضير عن شكره وتقديره للربدي، مؤكدا أن رسوم العضوية جزءا يسيرا من التواصل والتفاعل والعمل الكبير الذي يقدمه الربدي، معتبرا أنه واجهة مشرفة في المنظومة الشرفية للنادي التي تضم إلى جانبه كوكبة من الرجال الذين يفخر الجميع بوجودهم في القائمة الشرفية للنادي.