فريق مارسيليا

 فض "مارسيليا" الشراكة مع "باريس سان جيرمان" على صدارة الدوري الفرنسي، بفوزه المهم على ضيفه "ليل" بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت ضمن الأسبوع الـ19 من المسابقة.

 وجاء هدفا "مارسيليا" عن طريق نولان رو بالخطأ في مرمى فريقه وميشي باتشواي في الدقيقتين 32 و69، فيما أحرز هدف "ليل" الوحيد اللاعب أدريسا غاي في الدقيقة 61.

 ورفع الفوز رصيد "مارسيليا" لـ41 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط عن "سان جيرمان"، في حين بقى "ليل" في المركز الـ13 بـ21 نقطة.

 وشهدت المباراة حماس من جانب أصحاب الأرض لاسيما بعد تعثر "سان جيرمان"، السبت، أمام مونبيليه بالتعادل السلبي، وهو ما جعل الفريق يضغط منذ البداية بغرض إحراز هدف مبكر وكان له ذلك ولكن بنيران صديقة، بتسجيل نولان رو هدف بالخطأ في مرمى فريقه، ليحافظ بعدها "مارسيليا" على هذا التقدم حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، دخل "ليل" بغرض التعديل، ونجح في هدفه عبر أدريسا غاي في الدقيقة 61، إلا أن رغبة رجال المدرب الأرجنتيني بيلسا في الظفر بالنقاط الثلاث، جعلتهم يلعبون بحماس كبير سمح لهم بوضع هدف الفوز في شباط/فبراير الضيوف عن طريق ميشي باتشواي في الدقيقة 69.

 وبعد الهدف، حاول "ليل" العودة في المباراة والخروج ولو بنقطة من "مارسيليا"، إلا أن الأخير حافظ على النتيجة حتى صافرة الحكم في نهاية اللقاء.