ليستر سيتي

واصل ليستر سيتي طريقه نحو الفوز بلقب الدوري بعد أن غرد بعيدا بصدارة البريمرليج بالفوز على أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف وفي عقر داره في الجولة 25 من المسابقة.

ليستر الذي هرب من الهبوط الموسم الماضي واصل عروضه الخيالية هذا الموسم والتي تصدر بها الدوري أغلب فترات الموسم.

وابتعد ليستر بفارق 6 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه بعد أن رفع رصيده لـ53 نقطة فيما تجمد رصيد سيتي عند 47 نقطة.

ليستر بدأ المباراة مبكرا واستطاع أن يسجل الهدف الأول عن طريق مدافعه روبرت هوث الذي حول ضربة حرة لعبها رياض محرز لداخل شباك جو هارت في الدقيقة الثالثة.

وتصدى جو هارت لفرصة تعزيز الهدف الثاني من ليستر سيتي عن طريق مهاجمه جيمي فاردي، وضغط مانشستر سيتي بنية تعديل النتيجة لكنه فشل.

وفي الشوط الثاني نجح محرز في أن يضع الهدف الثاني بطريقة رائعة بعد أن راوغ ديميكليس وأوتاميندي مدافعي سيتي ليسجل بيمناه في شباك جو هارت بالدقيقة 48.

وأضاف روبرت هوث الهدف الثالث لليستر سيتي في الدقيقة 60 وسط ذهول جماهير مانشستر سيتي أصحاب الأرض.

وكاد جيمي فاردي أن يضاعف النتيجة من انفراد تام بجو هارت الذي حرمه مرة أخرى من التسجيل.

وعلى الجانب الآخر حرم كاسبر شمايكل مانشستر سيتي من أكثر من هدف عبر أكثر من فرصة أبرزها رأسية فيرناندو الذي أخرجها لركنية.

إلى أن نجح أجويرو في تقليص الفارق بالدقيقة 88 برأسية في شباك ليستر وكاد أن يسجل الثاني بعدها بدقيقة بعد خطأ فادح من داير مدافع الضيوف لكنه سددها خارج المرمى بعد تعامل سيء.