مباراة فريق "لخويا و ام صلال

حقق فريق "لخويا"، مساء الاثنين، انتصارًا جديدًا وصل به إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمير قطر بعد أن تخطى عقبة فريق "ام صلال" في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح بعد أن انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي.

وبدأ "ام صلال" المباراة بقائمة تضم كلًا من: بابا مالك ،جواد احناش، اسماعيل ابراهيم دهقاني، أحمد محمد عبد المقصود، محمد السيد بكر، تنجي شنلي موسي، ناصر صالح الخلفان، أحمد فتحي، يزمان محمد منتظري، إسماعيل محمود ماردنلي.

وضمت قائمة "لخويا" كلًا من: افانيلدو رودريغوس، لويز مارتن جونيور، خوسيه مانويل مورينو، دامي تراوي، عبد الرحمن محمد حسين، نام تيهي، محمد عبد الله تريسور، أحمد ياسر عبد العزيز، إسماعيل محمد محمد، فلاديمير وايس، وقاد المباراة طاقم حكام مكون من: سلمان أحمد فلاحي"حكم ساحة"، سعود أحمد المقالح "مساعد أول"، محمد عبد العليم أحمد "مساعد ثان"، و محمد أحمد الشمري "حكم رابع".

وجاءت المباراة هادئة في معظم أوقاتها، خصوصًا من جانب "لخويا" الذي دخل إلى الملعب يفتقد لخدمات عدد كبير من لاعبيه الأساسيين الذين فضل الجهاز الفني اراحتهم وعدم الدفع بهم في المباراة خوفًا من الارهاق، لا سيما وأن الفريق تنتظره مواجهات كثيرة في الفترة المقبلة.

وبالرغم من الهجمات التي انتظمت في شوط المباراة الثاني؛ إلا أن الفريق فشل في الوصول إلى شباك حارس "ام صلال" بابا مالك، ليلجأ الحكم إلى ركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، وبهذه النتيجة يلتقي "لخويا" نظيره "السد" في نصف نهائي البطولة.