الأهلي المصري

يسعى الأهلي المصري الذي يشرف عليه لأول مرة قارياً مدربه الجديد الاسباني خوان كارلوس غاريدو للاقتراب من الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عندما يستضيف سيوي سبور العاجي غداً السبت في الجولة الرابعة من ربع نهائي المسابقة.
ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بفوزه على نكانا الزامبي 2-صفر وتعادل على أرض النجم الساحلي التونسي 1-1 ثم على أرض سيوي سبور 1-1، بفارق الأهداف أمام النجم الساحلي، مقابل 3 نقاط لسيوي ونقطة واحدة لنكانا.
وهذه المباراة هي الأولى في البطولات الإفريقية لغاريدو الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في أول اختبار مع الفريق، والتأكيد على قدرته في قيادته نحو تحقيق البطولة التي استعصت على جميع الفرق المصرية منذ انطلاقها بمسماها الجديد.
وكان الأهلي أحرز مطلع الشهر الحالي لقبه السابع والثلاثين لبطولة الدوري المصري بعد تعادله سلبا مع سموحة ضمن مباريات الجولة الأخيرة في الدورة الرباعية المحددة للبطل.
على الجانب الآخر أنهى سيوي سبورت، المتوج مؤخراً بلقبه الثالث في دوري ساحل العاج، استعداداته للمباراة بدخول معسكر مغلق في بلاده قبل الوصول إلى القاهرة نظرا لأهمية المباراة، كون نتيجتها ستحدد مستقبل الفريق في المسابقة، فلا بديل أمام الضيوف سوى الفوز حيث ستقصيهم الهزيمة بشكل كبير من المنافسة على نيل إحدى بطاقتي التأهل إلى المربع الذهبي.