لاعبو فيورنتينا يحتفلون بالتسجيل في مرمى برشلونة

مني برشلونة، بطل ثلاثية الدوري والكأس الاسبانيين ودوري ابطال اوروبا، بهزيمته الثالثة على التوالي ضمن تحضيراته للموسم الجديد وجاءت على يد مضيفه فيورنتينا الايطالي 1-2 مساء الاحد على ملعب "ارتيميو فرانكي".

وكان برشلونة استهل تحضيراته للموسم الجديد في كأس الابطال الدولية بشقها الاميركي الشمالي وبغياب نجميه الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار حيث فاز على لوس انجليس غالاكسي 2-1 قبل ان يسقط امام مانشستر يونايتد الانكليزي 1-3 ثم مواطن الاخير تشلسي بركلات الترجيح بعد تعادلهما 2-2.

وتواصل غياب ميسي ونيمار عن فريق المدرب لويس انريكي الذي افتقد ايضا في مباراة "ارتيميو فرانكي"الارجنتيني خافيير ماسكيرانو والبرازيلي داني الفيش والحارس التشيلي كلاوديو برافو.

وسجلت الاهداف الثلاثة في مباراة فلورنسا التي تدخل ايضا ضمن كأس الابطال الدولي لكن بشقها الاوروبي (توزعت مباريات هذه البطولة بين استراليا والصين واميركا الشمالية واوروبا)، في ربع الساعة الاول من اللقاء حيث تقدم فيورنتينا بثنائية نظيفة عبر المهاجم الشاب فيديريكو برناديسكي (4 و12) قبل ان يقلص الاوروغوياني لويس سواريز الفارق (15).

وسيتواجه برشلونة مع فريق ايطالي اخر هو روما الاربعاء المقبل على كأس جوان كامبر قبل ان يلتقي مواطنه اشبيلية في 11 الشهر الحالي على الكأس السوبر الاوروبية ثم تليها الكأس السوبر الاسبانية ضد اتلتيك بلباو في 14 منه ذهابا و17 ايابا، وذلك قبل ان يبدأ مشواره في الدوري ضد بلباو بالذات في 23 الشهر الحالي.

اما بالنسبة لفيورنتينا الذي شارك ايضا في نسخة اميركا الشمالية من هذه البطولة الودية حيث خسر امام باريس سان جرمان الفرنسي (2-4) وفاز على بنفيكا البرتغالي بركلات الترجيح بعد تعادلهما صفر-صفر، فيختتم هذه البطولة الاربعاء بمواجهة تشلسي الانكليزي في "ستامفورد بريدج"، علما بانه يستهل مشواره في الدوري المحلي في 23 الشهر الحالي على ارضه ضد ميلان.