لاعبو كييفو الإيطالي

فاز كييفو على ضيفه باليرموا 1-صفر السبت في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وسجل البرتو بالوسكي الهدف في الدقيقة 35 بعد تمريرة رأسية من ريكاردو ميجوريني فارتفع رصيد كييفو الى 32 نقطة وانتقل موقتا من المركز السادس عشر الثالث عشر، فيما وقف رصيد باليرمو الحادي عشر عند 35 نقطة.

ولعب باليرمو الدقائق الاربع الاخيرة من عمر اللقاء بعشرة افراد بعد نيل مدافعه السربي سينيسا اندلكوفيتش البطاقة الصفراء الثانية.

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا، فاز ميلان صاحب العروض المتواضعة هذا الموسم على ضيفه كالياري 3-1.

وانقذ الفرنسيون رأس المدرب ونجم ميلان سابقا فيليبو اينزاغي فوضعه جيريمي مينيز في المقدمة اثر كرة من اندريا بولي وضعها بيمناها في اسفل الزاوية اليسرى (21).

وفي مستهل الشوط الثاني، اعاد البرازيلي دييغو فارياش الامور الى نقطة الصفر بادراكه التعادل مستفيدا من تمريرة ماركو ساو (47).

لكن المدافع فيليب لم يترك الضيوف يهنؤون طويلا بالتعادل حين سجل الهدف الثاني لميلان بعد ان نفذ مواطنه مينيز كرة من ركلة ركنية تابعها بيمناه في الشباك (49).

وحصل اليسيو تشرتشي بعد 6 دقائق على نزوله بيدلا للياباني كيسوكي هوندا على ركلة جزاء عندما تعرض للعرقلة من قبل المدافع لوكا تشيبيتيلي نفذها مينيز بنجاح مسجلا الهدف الثاني الشخصي والثالث لاصحاب الارض (78).

ونقل الفوز ميلان الى المركز السابع موقتا برصيد 38 نقطة، فيما بقي رصيد كالياري عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر وهو اول الهابطين الى الدرجة الثانية حسب الترتيب القائم حاليا.

 وتختتم المرحلة الاحد باقامة المباريات الثماني الاخرى.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس        64 نقطة من 27 مباراة

2- روما           50 من 27

3- لاتسيو          49 من 27

4- نابولي         46 من 27

5- فيورنتينا      45 من 27

سمبدوريا          45 من 27