أهلي الخليل

حقق فريق أهلي الخليل فوزه الأول في دوري جوال للمحترفين بالضفة الغربية المحتلة على حساب مضيفه ترجي واد النيص بهدف وحيد في افتتاح مباريات الجولة الثالثة للمسابقة على ملعب الخضر ببيت لحم مساء الجمعة.

ويدين الأهلي بهذا الفوز للاعبه حسين جوهر الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة في أول مباراة للمدرب الجديد سيمون خير.

وبذلك يحصد الأهلي أول ثلاث نقاط من 3 مباريات، وتقدم للمركز السادس مؤقتاً، فيما تجمد رصيد الترجي عند 3 نقاط من مباراتين في المركز الخامس.

وفي قمة الجولة، سيطر التعادل السلبي على نتيجة مباراة شباب الخليل وهلال القدس في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحسين بن علي بمدينة الخليل جنوب الضفة، وشهدت المباراة طرد اللاعب حسام أبو صالح من هلال القدس في الدقيقة 75.

واستطاع الشباب الحصول على أولى نقاطه في الدوري ليصعد للمركز الثامن مؤقتاً وتبقى له مباراة مؤجلة أمام شباب الأمعري، ورفع هلال القدس رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث من 3 مباريات.

مباريات السبت

وتقام السبت مباراة شباب دورا مع ثقافي طولكرم، كما يتقابل شباب يطا مع جبل المكبر، وتأجلت مباراة شباب الأمعري مع الظاهرية، ومركز بلاطة مع شباب الخضر.