المنتخب الفرنسي لكرة القدم

سدد المدافع الكسندر كولاروف هدفا من ركلة حرة ليمنح صربيا التعادل 1-1 في مباراة ودية أمام فرنسا بعدما كان بول بوجبا وضع مستضيفة بطولة اوروبا 2016 في المقدمة.

وفازت فرنسا على اسبانيا وديا بهدف دون رد في باريس يوم الخميس الماضي وهيمنت على فترات طويلة من مباراة بعدما دفع المدرب ديدييه ديشان بسبعة لاعبين جدد في التشكيلة الاساسية.

وسجل بوجبا هدفا سهلا في الدقيقة 13 بعد ركلة ركنية من يوهان كاباي سقطت امام دفاع صربيا الذي لم يحرك ساكنا لتجد الكرة طريقها الى لاعب الوسط الموهوب ليضعها على القائم البعيد.

وديا أيضاً ، نجح المنتخب المغربي في تحقيق فوز معنوي على حساب منتخب ليبيا بثلاثية نظيفة في خامس ودية لأسود الأطلس تحت قيادة مديره الفني بادو الزاكي.

سجل الأهداف يونس بلهندة في الدقيقة 42 من ركلة جزاء ، و عبد العزيز برادة في الدقيقة 55 ومحسن ياجور قبل دقيقة من نهاية اللقاء.

كما تعادل المنتخب الإماراتي مع نظيره منتخب باراجواي بدون أهداف، في مباراة دولية ودية جرت بملعب ليند ستيديون بمدينة فيلاخ النمساوية في ختام معسكر المنتخب الإماراتي الخارجي، ضمن استعداداته للمشاركة في بطولتي كأس الخليج العربي خليجي 22 في نوفمبر المقبل، ونهائيات كأس آسيا بأستراليا مطلع العام الجديد.