طرابلس الرياضي

 توج طرابلس الرياضي بلقب مسابقة كأس لبنان لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على النجمة (2-1) في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب صيدا البلدي.

 وسجل الغاني مايكل كافوي هيلجبي والبديل وليد فتوح في الدقيقتين ( 59 و 89) هدفي طرابلس، والبديل محمود سبليني في الدقيقة (90+5) هدف النجمة.

 وبهذا اللقب ضمن طرابلس المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي الموسم المقبل، بعدما توج موسمه المميز بلقب رسمي أول منذ إنشائه عام 2005 بعد شراء رخصة أولمبيك بيروت ونقلها إلى مدينة طرابلس عاصمة الشمال ليحمل اسمها. 

وكان طرابلس قد خسر لقب الكأس الموسم الماضي بعد خسارته (1-2) أمام السلام زغرتا حامل اللقب الذي ودع المسابقة مبكرا بعد خسارته القاسية أمام شباب الساحل (صفر-4) في ثمن النهائي. 

ويملك الأنصار الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالمسابقة برصيد 11 لقبا مقابل خمسة ألقاب للنجمة وأربعة ألقاب للعهد، وثلاثة ألقاب إلى كل من النهضة والهومنتمان والصفاء، ولقبين إلى كل من: حلمي سبور والشبيبة المزرعة، ولقب واحد إلى كل من السلام زغرتا والمبرة والبرج وشباب الساحل والتضامن صور وأولمبيك بيروت وأخيرا طرابلس الرياضي