توج فريق خدمات رفح، بلقب كأس فلسطين لكرة القدم للمحافظات الجنوبية، بفوزه على اتحاد الشجاعية بركلات الجزاء الترجيحية في اللقاء النهائي الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة على ملعب اليرموك في مدينة غزة، بحضور جماهيري تجاوز الـ8 آلاف متفرج.
وأحرز الخدمات اللقب الغائب عن خزائنه منذ 18 عاما وتحديدا في موسم 1996، بينما فشل الاتحاد في إحراز اللقب الثاني له في البطولة، علما أن اللقب الوحيد له في الكأس كان بموسم 1999.
وكان خدمات رفح قادر على إنهاء اللقاء لصالحه في الوقت الأصلي، حيث أنه كان متقدما بالنتيجة بهدفين نظيفين حتى قبل النهاية بدقيقتين، إلا أن لاعبي الشجاعية تمكنوا من معادلة النتيجة في الوقت القاتل، علما أن اللقاء توقف لبعض الوقت في الدقائق الأخيرة بعد دخول الجماهير أرضية الملعب احتجاجا على بعض قرارات الحكم.
وجاء الشوط الأول جيد المستوى من الفريقين ولاحت لهما عدد من الفرص الخطيرة للتسجيل لكن لم يتمكنا من ذلك خلال هذا الشوط الذي انتهى بالتعادل السلبي.
ودخل لاعبو الخدمات الشوط الثاني بأفضلية، ما سمح لهم في افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ68 عبر النجم سعيد السباخي من تسديدة قوية، وعاد نفس اللاعب وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين وسجل الهدف الثاني لخدمات لرفح.
وفاجأ لاعبو الشجاعية الجميع في الوقت الضائع بعد أن تمكنوا منن تسجيل هدفين في 3 ثلاث دقائق، وجاء الأول وهدف تقليص النتيجة في الدقيقة الـ90 من ركلة جزاء ترجمها النجم المتخصص علاء عطية، وفي الوقت الضائع سجل يسار الصباحين هدف التعادل لفريقه، ليلجأ الفريقين لركلات الحظ الترجيحية والتي حسمها لاعبو خدمات رفح لمصلحتهم بواقع 5-4.