فريق العين الإماراتي

تعادل فريقي العين والنصر،اليوم الأحد،إيجابيا بهدف لكلًا منهما ،في المباراة التي جمعت بينهما،على إستاد هزاع بن زايد،في مدينة العين،ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي.

ولم يشهد شوط المباراة الأول،العديد من الفرص الحقيقية على المرميين،وسط أجواء حذرة،باستثناء فرصة إبراهيما دياكيه،بعد تمريره من الغاني جيان،تضع دياكيه في مواجهة حارس مرمى النصر أحمد شمبيه،الذي يتألق في الذود عن مرماه ،ليرد الإيطالي رينان جارسيا،بتسديده صاروخية من خارج منطقة الجزاء،كان لها خالد عيسى حارس مرمى النصر بالزمان والمكان المناسبين،لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ولم يدم شوط المباراة الثاني طويلًا،حتى سجل طارق أحمد الهدف الأول في المباراة لمصلحة النصر،وتحديدًا في الدقيقة 51،بعد عرضية من المقدوني تريكوفيسكي، ورأسية من طارق أحمد تخادع خالد وتعانق الشباك.

ويحتسب حكم المباراة،ركلة جزاء لمصلحة العين بعد عرقلة الكوري ميونج لي من قبل خليفة مبارك،فينفذ المتخصص جيان الركلة بنجاح على يسار شمبيه،فتصبح النتيجة هدف لكلًا منهما، وتعود المباراة إلى نقطة البداية مجددًا في الدقيقة 78.

ولم يتمكن الفريقان من ترجيح كفتيهما،لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي،بين الفريقين، وهو التعادل الأول للعين على أرضه وبين جماهيره.

وبهذه النتيجة،رفع العين رصيده 14 نقطة في المركز السادس مؤقتًا،ولديه مباراتان مؤجلتان من الجولتين الأولى والرابعة،فيما أصبح في رصيد النصر 15 نقطة في المركز الرابع بشكل مؤقت.