سامباولي

استدعى الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب تشيلي لكرة القدم الخميس 17 لاعباً محترفاً بالخارج، لمباراتي "لا روخا" الوديتين على أرضها أمام بيرو وبوليفيا في تشرين الأول المقبل.

وكانت أبرز الأسماء الجديدة بالقائمة التي نشرت على الموقع الإلكتروني للاتحاد التشيلي لكرة القدم هي المدافع إنزو روكو ولاعب الوسط بدرو بابلو هرنانديز، لاعبي إلتشي وسلتا فيجو الإسبانيين على الترتيب.

في المقابل، خلت القائمة من اسم لاعب الوسط ماتياس فرنانديز، الذي كان ينتظر انضمامه بعد تألقه في فوز فريقه فيورنتينا على أتالانتا بهدفين دون رد في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

كما غاب عن القائمة المهاجمان ماوريسيو بينيا لاعب جنوه الإيطالي وفابيان أوريانا لاعب سلتا فيجو.

وسينضم إلى هؤلاء المحترفين عدد من لاعبي الدوري المحلي، ستعلن أسماؤهم على الأرجح عقب مباراة الجولة القادمة من مرحلة ذهاب البطولة السبت والأحد المقبلين.

ومن المقرر أن تقام المباراتان الوديتان يومي الجمعة العاشر من أكتوبر في فالباراييسو أمام بيرو، ثم في أنتوفاجاستا يوم 14 أمام بوليفيا.

وجاءت القائمة على النحو التالي:.

لحراسة المرمى: كلاوديو برافو (برشلونة الإسباني).

للدفاع: ميكو ألبورنوز (هانوفر الألماني) وماوريسيو إسلا (كوينز بارك رينجرز الإنجليزي) وجاري ميدل (إنتر ميلانو الإيطالي) وإيوخينيو مينا (سانتوس البرازيلي) وجونزالو خارا (ماينز الألماني) وإنزو روكو (إلتشي الإسباني).

للوسط: تشارليز أرانجيز (إنترناسيونال البرازيلي) ومارسيلو دياز (بازل السويسري) وأرتورو فيدال (يوفنتوس الإيطالي) وكارلوس كارمونا (أتالانتا الإيطالي) وفرانسيسكو سيلفا (بروج البلجيكي) ورودريجو ميار (أطلس المكسيكي) وخوسيه بدرو فوينزاليدا (بوكا جونيورز الأرجنتيني) وبدرو بابلو هرنانديز (سلتا فيجو الإسباني).

للهجوم: إدواردو فارجاس (كوينز بارك رينجرز الإنجليزي) وأليكسيس سانشيز (أرسنال الإنجليزي).