تسيسكا موسكو

انتزع تسيسكا موسكو فوزا صعبا من مضيفه أورال في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما السبت 27 سبتمبر/أيلول، وذلك ضمن المرحلة الثامنة للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

ونجح مهاجم تسيسكا موسكو الإيفواري سيدو دومبيا في اقتناص هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء الذي أقيم بينهما في الملعب المركزي بمدينة يكاترينبورغ.

وافتتح الأرمني إدغار مانوتشاريان التسجيل لأورال مبكرا في الدقيقة العاشرة من انطلاق صافرة البداية. ورد الضيوف بهدفين متتالين في الشوط الأول سجلهما كل من آلان دزاغويف، والفنلندي رومان يريمينكو في الدقيقتين الـ (29 و 45) على التوالي.

وأدرك المهاجم فيودور سمولوف التعادل لأصحاب الأرض بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني. ووضع دومبيا فريق العاصمة في المقدمة مرة أخرى بتسجيله هدفه الشخصي الأول في الدقيقة الـ 69، ورد عليه الكسندر يروخين بهدف التعادل في الدقيقة الـ 83، قبل أن يعود الإيفواري ويخطف هدف الفوز للضيوف في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع تسيسكا موسكو رصيده بعد هذا الفوز إلى 18 نقطة، وتقدم إلى مركز الوصافة مقلصا الفارق إلى ثلاث نقاط بينه وبين المتصدر زينيت بطرسبورغ الذي سيكون على موعد مع سبارتاك موسكو في قمة مبارايات هذه المرحلة في وقت لاحق من يوم السبت .

بينما توقف رصيد أورال عند 4 نقاط، ويشغل المركز الخامس عشر قبل الأخير على سلم ترتيب الدوري.