بطولة الشيخ حميد بن عمار النعيمي

فاز فريق "الدفاع المدني" على الفريق الصومالي بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية في بطولة الشيخ حميد بن عمار النعيمي الرمضانية الأولى لكرة القدم التي تقام على ملاعب جمعية "عجمان للتنمية الاجتماعية"، وشهد المباريات الشيخ حميد بن عمار النعيمي.
في المباراة الثانية أنعش فريق إمز غروب "أ" آماله في بلوغ الدور الثاني بفوز سهل على نظيره "غروب "90 بنتيجة 8 إلى 4 أهداف.
وفي المباراة الثالثة التي شهدت حضور محمد حمد دلوان مدير بريد عجمان، وحمد خليفة الجرمن وماجد خليفة مرداس، استطاع فريق البريد تحقيق الفوز على عجمان يونايتد بنتيجة 3-2.
وتقام الخميس 3 مباريات في الجولة الخامسة والأخيرة لفرق المجموعة الثانية تجمع الأولى بين "غروب 90" و"الدفاع المدني" بينما يلتقي في الثانية فريقا "عجمان يونايتد" وغروب "أ" وفي الثالثة يلتقي "البريد" والفريق "الصومالي".
وفي منافسات فئة الناشئين حقق فريق أكاديمية عجمان "ب" فوزًا كبيرًا على نظيره "برشلونة" بنتيجة 7 أهداف مقابل هدف واحد، وتخطى فريق نادي "عجمان" عقبة أكاديمية عجمان "ث" بنتيجة 3 أهداف إلى هدف واحد، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة لفرق المجموعة الثانية .