"برشلونة" يقهر "مانشستر سيتي"

اقترب نادي "برشلونة" من بلوغ دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على مضيفه "مانشستر سيتي" بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن ذهاب دور الـ16 من المسابقة.
 
ووضع "برشلونة" قدم ونصف فى دور الـ8، حيث بات على "مانشستر سيتي" الفوز بهدفين دون رد في مباراة العودة التى تجرى على ملعب كامب نو، في  18 آذار/ مارس لخطف بطاقة العبور من "البلوجرانا".
 
وفوز برشلونة هو تكرار لسيناريو الموسم الماضي من نفس الدور للبطولة، حين فاز برشلونة بهدفين دون رد ذهاباً فى إنجلترا، ما يعني أن رجال المدرب مانويل بليجرينى لم يتعلموا من أخطاء مواجهتي الموسم الماضي.
 
وجاء الإنتصار بردًا وسلامًا على المدرب لويس إنريكي، إذن أنه يأتى بعد ثلاثة أيام من خسارة الفريق مباراته، السبت الماضي، في الدورى على يد مالاجا، وهي الهزيمة التي أبعدت البرسا عن صدارة الترتيب التي يتزعمها ريال مدريد بفارق أربعة نقاط.
 
وجاءت المباراة قوية، لاسيما من جانب الضيوف، وبدى على "مانشستر سيتي" التوتر وعدم الثقة بالنفس في مقارعة نجوم "برشلونة"، ما سمح للنجم لويس سواريز بتسجيل هدفين متتاليين في الشوط الأول منهياً اللقاء بشكل نظرى فى الدقيقتين 16 و30.