بايرن ميونيخ

واصل نادي "باير ميونيخ" رحلته بثبات كبير نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني، وحقق فوزًا كبيرًا على "بوروسيا دورتموند" بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أليانز أرينا" ضمن الأسبوع الثامن من الدوري الألماني.

وأبقى الانتصار "بايرن ميونيخ" في الصدارة ب24 نقطة من ثمانية انتصارات متتالية دون أي هزيمة، فيما استقر "دورتموند" في مركز الوصافة عند 17 نقطة.

وبدأ "بايرن ميونيخ" المباراة بتشكيلة تكونت من نوير ، تياجو ، مارتينيز ، ليفاندوفسكي ، كوستا ، الونسو ، بواتينج ، جوتزه ، لام ، مولر ، وألابا.

وعلى الجانب الآخر، فإن "بوروسيا دورتموند" دخل اللقاء بقائمة ضمت بوركي ، هوميلز ، بيندر ، بيسززك ، سوكراتيس ، فيجل ، جوندوجان ، كاسترو ، كاجاوا ، مخيتريان ، وأوباميانج.

وأكدت المباراة أن "بايرن ميونيخ" هو الفريق الأقوى في ألمانيا والمرشح الأقوى للاحتفاظ باللقب من جديد، فيما بدا واضحًا أن "دورتموند" غير قادر على منافسة الفريق البافاري.

وسجلت أهداف "البايرن" الخمسة بواسطة كلاً من توماس مولر، روبرت ليفاندوفيكسى وماريو جوتزه فى الدقائق 26، 35، 46، 58 و66، بينما سجل هدف "دورتموند" الوحيد اللاعب بيير-إيميريك أوباميانج في الدقيقة 36.