الهلال السعودي

كشف عضو مجلس إدارة نادي "الهلال" السعودي سعود السبيعي، أنَّ جماهير الفريق سترفع "تيفو" لنصرة الرسول الكريم، وينتظر أن تردد جماهير النادي نشيد "طلع البدر علينا" في مباراة الفريق المرتقبة أمام "بايرن ميونخ"، السبت، على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وتأتي خطوة الجماهير كردة فعل على الأحداث التي تسببت بها صحيفة "شارلي إيبدو" الفرنسية، واستغلال الحدث الجماهيري المرتقب في توجيه رسالتها السامية.

وأكد السبيعي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنَّ "استعداد "الهلال" لهذه المباراة ديني أكثر منه رياضي ورسالتنا ودفاعنا عن نبينا ﷺ سيصل للعالم من خلال هذه المباراة".

وتابع في تغريدة ثانية "الوقت لا يسمح بتيفو كامل للجماهير؛ لأنَّ المباراة غدًا وإن شاء الله ستسعى الإدارة للعمل وفق الوقت المتاح.

جدير بالذكر أنَّ مدرج الزعيم في كل مرة يقدم رسائل سامية، وسبق أن دافع عن السيدة عائشة رضي الله عنها وناصر غزة المحتلة.

ومن ناحية أخرى، أنهى لاعبو الفريق مساء الجمعة، استعداداتهم الميدانية، لخوض اللقاء الودي أمام "بايرن ميونخ" الألماني.

وركّز مدير الجهاز الفني الروماني لورينت ريجيكامف خلال الحصة التدريبية الأخيرة على الجوانب الفنية والتكتيكية لكل خطوط الفريق، وعمل على تطبيق بعض من الجمل التكتيكية عبر مناورة فرضها على كامل مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات على الكرات الثابتة والكرات العرضية.

ويعقد مدربا الفريقين مؤتمرًا صحافيًا ظهر السبت إلى جانب لاعب من فريق "بايرن ميونخ" الألماني، ولاعب "الهلال" السابق والمحتفى به عبد اللطيف الغنام؛ للحديث عن لقاء الغد واستعدادات الفريقين لبقية منافسات الموسم الحالي.