النصر

انفرد الهلال بالمركز الثالث في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بثلاثية أكد من خلالها تفوقه على الاتحاد، وحملت إمضاء نيفيز (هدفين) وناصر الشمراني، بعد فرض الهلال سيطرته على المباراة وقطع الماء والكهرباء على الاتحاد.

البداية كانت اتحادية نارية انتهت بكرة من الغامدي في العارضة في أول دقيقة، وبعد عشر دقائق صد القائم الاتحادي رأسية نيفيز، حيث كان الهلال صاحب المبادرة مع تراجع واضح للفريق الاتحادي للدفاع، لكن صموده لم يدم أكثر من نصف ساعة بكسر نيفيز الصمود الاتحادي بعرضية من الزوري المتألق في الجهة اليسرى 33. حاول الاتحاد إدراك التعادل بأكثر من كرة تصدى لها شراحيلي حارس الهلال.

وقبل أن تصل الدقيقة 58 كان نيفيز قد عزز تقدم فريقه بهدف ثانٍ تسديدة من خارج منطقة الجزاء مبرهنا على تفوق فريقه في ظل فشل وسط الاتحاد عمل شيء لفريقه، ثم أضاف الشمراني الهدف الثالث من ركلة جزاء مشكوك فيها (69)، ولو لا براعة الناهض لسجل الهلال هدفا رابعا من تسديدة لسالم الدوسري وأخرى لكريري 75 لتنتهي المباراة بالثلاثية الزرقاء.

عزز فريق النصر صدارته للدوري بعد فوزه على هجر 3-0 في المباراة التي جرت على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ليرفع رصيده إلى 57 نقطة.

سجل الأهداف كل من أدريان من ركلة جزاء، حسين عبد الغني (77)، وويلا (85).

وفي مباراة أخرى تعادل التعاون مع ضيفه الشباب بنتيجة 1-1، تقدم لليث بدر السليطين (42)، فيما عادل للتعاون لاعب الشباب عامر هارون بالخطأ في مرمى فريقه (57).